بالصور: الأمير هاري تكلّم العربية في حفل تبرّعات” Forget Me Not” في دبي

الأمير هاري تكلّم العربية في دبي
11

كما نوّها في آرابيا قبل أسبوع عن زيارة الأمير البريطاني هاري الى دبي، وصل الأمير فعلاً الى الإمارة وأظهر مواهب لغات متعدّدة في حفل عشاء جمع التبرعات لإحدى الجمعيات الخيرية التابعة له “Sentebale أو Forget Me Not”، والتي تُعنى بالأطفال المعرّضين للخطر في إفريقيا، وقد أسسها الأمير عام 2006 .

12

وقد حاول الأمير هاري التكلم باللغة العربية عندما ألقى خطاباً في حفل العشاء مرتدياً ربطة عنق سوداء لهذا الحدث، وقال مخاطباً الضيوف الحاضرين، أن أموالهم لن تختفي في الصندوق، إنما ستعمل على دعم وتغيير حياة.

13

وفعلا نجح الحاضرون بجمع تبرّعات وصلت قيمتها إلى أكثر من مليون دولار، يعود ريعها إلى بناء مركز التميز للأطفال أو Children’s Center of Excellence في مملكة ليسوثو الإفريقية.

14

وفي وقت سابق، اجتمع الأمير والمغنية “جوس ستون” ومقدّمة البرامج التلفزيونية “دنيس فان أوتون” Outen في حفل استقبال العشاء الخيري الذي أُقيم في فندق JW Marriott Marquise.

15

16

17

18

19

20

21

وبعد إنهاء خطابه، شكر الأمير الضيوف على دعمهم وتمنى لدولة الإمارات العربية المتحدة إستضافة معرض إكسبو العالمي عام 2020. “شكرا لكم على حضوركم، وأتمنى نجاح دبي 2020” قالها بالعربية.

المصدر: ام اس ان

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...