بالفيديو: أجمل نائب عام في العالم تشعل غيرة فتيات العرب

252 (1)

أشعلت النائب العام في شبه جزيرة القرم، ناتاليا بوكلونسكايا، غيرة فتيات العرب لما تتمتع به من جمال أخاذ، بينما طالب الشباب أن يكن واحدة من شروط تعيين المسؤولين في الحكومات العربية هو الجمال.

ولا تتمتع ناتاليا بشعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت العرب فحسب، ولكن بين اليابانيين أيضا، الذين كرسوا لها رسومات جميلة ورسوما متحركة بأسلوب «الإنيمي».

وخلال الأيام القليلة الماضية نشر فيديو بعنوان “Nyash Myash” حول ناتاليا، وجمع أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وتستخدم في الفيديو مواد من البرامج التلفزيونية ولقطات من المؤتمرات الصحافية وصور من الرسوم المتحركة.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وقع في 2 مايو، على مرسوم تعيين بوكلونسكايا في منصب النائب العام لشبه جزيرة القرم. وتسلمت مهامها في اليوم ذاته.

ولدت نتاليا بوكلونسكايا في 18 مارس من عام 1980 في قرية ميخايلوفكا التابعة لإقليم لوجانسك الأوكراني، وانتقلت إلى القرم بعد 10 سنوات مع والديها، وعملت بعد تخرجها في الجامعة في جهات النيابة العامة الأوكرانية، وتطورت من مساعد النائب العام إلى القائم بأعمال النائب العام في جمهورية القرم.

المصدر: القدس العربي

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...