قريبا فيسبوك يتعرف على الأصوات المحيطة بك !!!

قريبا..تطبيق-فيسبوك-يتعرف-على-الأصوات-المحيطة-بالمستخدم

كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ميزة جديدة يعتزم إضافتها إلى تطبيقه لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، تسمح بالتعرف على الأصوات المحيطة للمستخدم.

وسيطلق فيسبوك، بحسب موقعه الإخباري، الميزة الجديدة حتى يتمكن المستخدمون من مشاركة ما يستمعون إليه أو يشاهدونه بسهولة، حيث سيقوم التطبيق بتقديم معلومات حول الموسيقى والبرامج التي تعمل في محيط المستخدم عندما يبدأ في كتابة منشور. ووقعت الشركة المالكة لموقع فيسبوك العديد من الصفقات حتى تستطيع الحصول على أصوات 160 برنامج تلفزيوني في الولايات المتحدة، حتى يتمكن التطبيق من التمييز بينهم، كما أبرمت اتفاقيات مع خدمات لبث الموسيقى، حتى يستطيع المستخدم الاستماع إلى الأغاني التي شاركها الآخرين عبر الميزة الجديدة الاختيارية. وأشار فيسبوك إلى أن التطبيق يستطيع التعرف على البرامج التلفزيونية خلال 15 ثانية، والأغاني، اعتمادا على الميكروفونات الموجودة في هواتف آيفون والأخرى العاملة بنظام أندرويد. ويخطط فيسبوك لإطلاق الميزة الجديدة، التي يتحكم المستخدم في تشغيلها أو إلغائها، في الولايات المتحدة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر: موقع ثقافة وعلوم

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...