‏عوامل غريبة تجذب الرجل في المرأة!!

20140615111644

تعرفي مع طماطم على بعض الخفايا التي يحتفظ بها الرجل في سريرته ومنها الأمور الغريبة التي يحبها في المرأة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال المقال التالي:

• المظهر المبعثر: قد ترغبين دائماً بالظهور مرتبّة ومصفّفة أمام شريكك، إلّا أنّ معظم الرجال يبدون انجذاباً كبيراً لدى رؤية المرأة في ملابس النوم ومبعثرة بعض الشيء، ولكن ليس دائماً، هذا المظهر غير المثالي يُظهر للرجل مدى راحتكِ مع نفسكِ، حيث تكونين على طبيعتكِ وبكامل أنوثتكِ غير المصطنعة.

• النظارات الطبية: لا أحد يستطيع تفسير الميل الغريب للرجال إزاء النساء اللواتي يرتدين نظارات الدراسة بالإطار الأسود العريض… ربّما حان الوقت لإراحة عينيكِ من العدسات اللاصقة.

• الخوف: وبالخوف هنا لا نتكلّم عن الرعب في المواقف الخطيرة والجديّة، بل عن ردّة فعل النساء “المبالغ بها قليلاً” إزاء بعض المواقف الدقيقة كرؤية صرصار على الأرض، أو الخوف من المرتفعات مثلاً، إذ إنّ هذه المواقف تتيح له التدخّل وإنقاذكِ بشكل “بطولي” فيشعر برجولته وقوّته أمام طبيعة المرأة الرقيقة.

• تطبيق الماكياج: قد لا تصدّقي ذلك، ولكنّ الرجل يستمتع بمشاهدة شريكته وهي تطبّق الماكياج بين الحين والآخر وينجذب إلى الأمر بشكل كبير. فهو يحبّ أن يراك وأنتِ في تمام التركيز والدقّة لإتمام الإطلالة المتكاملة بأسلوبكِ الخاصّ.

المصدر: ياهو مكتوب

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...