تخيل.. كل هذه الحيوانات تتوقع نتائج مباريات كأس العالم!!

أصبح العالم كله يتسابق بتوقع نتائج مباريات كأس العالم التي تقام حاليا في البرازيل بنتسختها الـ20، بموضة جديدة، قد بدأت في الإنتشار خلال النسختين الماضيتين، وبعد الأخطبوط، أصبح هناك الحمار والجمل بل والفيل والفأر، وحيوانات أخرى كثيرة جدا تتوقع كأس نتائج المباريات قبل إنطلاقها.
وفي هذا التقرير سنستعرض أشهر الحيوانات التي تتوقع كأس العالم 2014 بالبرازيل…

الفأر المدرع نورمان

هذا فأر مدرع شهير بحديقة حيوان في مونستر بألمانيا، يقوم نورمان بتوقع نتائج مباريات ألمانيا، حيث بدأ التدريب على ذلك قبل بداية كأس العالم، وقد توقع مباراة الإفتتاح، وينتظر صحة نتائجة لمباراة ألمانيا والبرتغال.

The armadillo called Norman, Germany's World Cup oracle, approaches the soccer ball representing Germany as he makes his prediction for the team's opening World Cup match against Portugal on June 16, at the zoo in the western city of Muenster

الدولفين الطائر

هذا الدولفين الياباني الطائر، يقفز من الماء إلى أعلى في محاولة لفك أحد الكرتين المعلقتين، والكرة التي يتمكن من ضربها وفكها من مكانها تعتبر هذا لافريق هو الفائز بالمباراة، ويقدم هذا الدولفين عرضا في مدينة شيناغاوا في طوكيو، حيث يعد هذا العرض من العروض الشهيرة جدا في المدينة.

A dolphin jumps out of the water to knock a soccer ball in the air as part of an event in support of Japan's national soccer team at the 2014 World Cup during a show at Shinagawa Aqua Stadium aquarium in Tokyo

اسد لندن

هذا الأسد يلعب بكرة القدم التي سيفوز الفريق الملصق عليها علمه، وهو يختار أحد الكرات المعروضة أمامه، ويقوم الأسد بهذا العرض في حديقة حيوان لندن تكريما لكأس العالم بالتزامن مع المباريات التي بدأت في نهاية الأسبوع الماضي.

London Zoo lions take part in World Cup festivities

الباندا الصيني

الباندا الصينية العملاقة مي يينج، إختارت البرازيل كفائز في المباراة الإفتتاحية، حيث توجهت إلى الصندوق الموجود به طعامها، واختارت الرازيل، ذكر الباندا هذا موجود في يانجتشو الصينية، حيث بدأ هو الأخر في توقع مباريات كأس العالم الأسبوع الماضي.

Giant panda Ying Mei sits next to a box of food with Brazilian flag on during an event "Panda predicts World Cup results" ahead of the 2014 World Cup opening match between Brazil and Croatia, in Yangzhou

البطريق الأفريقي في اليابان

طيور البطريق الأفريقية والتي تبلغ من العمر عامين، بدأت هي الأخرى بتوقع مباريات منتخب اليابات داخل كأس العالم، وهي في مسيرة تدعوا للتفاؤل بالمنتخب الياباني استعدادا لخوض منافسة شرسة على الفريق الفائز قبل المباريات.
Penguins walk in national World Cup team jerseys

الجمل شاهين

شاهين هو جمل مملوك لإحد الأشخاص الإماراتيين العاشقين لرياضة الجمال وكرة القدم، وقد بدأ توقعاته هذا العام حسث كانت كلها صحيحة، وكانت أخرها هي توقع المباراة المرتقبة بين ألمانيا والبرتغال بفوز الأخير.
523098750982346

معارك الأفيال

قتال الأفيال، هو أحدث أساليب توقع المباريات في البرازيل الآن، فأصبح عراك الأفيال بالقمصان الخاص بمنتخبات معينة، حدث فريد الآن في البرازيل، ينتظره الكثير ن اعشاق كرة القدم لمشاهدة الأفيال التايلاندي وهي تختار الفريق الأفضل.

Thailand Brazil WCup

قردة كولومبيا

يقوم اثنان من قردة أحد حدائق الحيوان في مولومبيا الآن داخل مدينة ميدلين باللعب بكرة قدم كأس العالم التي تقام في البرازيل، والتوقع للمباريات التي ستتم في المستقبل، لاستكمال دائرة التوقعات والمراهنات التي تنتشر في هذا التوقيت.

World News - June 12, 2014

الأخطبوط الياباني

أخطبوط يتنبأ بفوز الفرق في اليابان، حيث توقع فوز اليابان في المباراة الأولى لمنتخبهم ضمن منافسات كأس العالم في أمام ساحل العاج، وهو موجود داخل حوض الأسماك الكبير في طوكيو.
An octopus named Hacchan predicts Japan's victory in their 2014 World Cup soccer match against Ivory Coast by choosing the mock goal with the Japanese national flag, at Shinagawa Aqua Stadium aquarium in Tokyo

أسماك أرتشير

توقع خاطئ من أسماك ارتشير لمباراة اليابان ضد ساحل العاج في دور المجموعات لكأس العالم في البرازل 2014، فهو يذهب للوحة داخل حوض الأسماك عليها طعام خاص بهم، ليتلمسوها بأفواههم.
Archerfish predict Japan's victory in their 2014 World Cup soccer match against Ivory Coast at Shinagawa Aqua Stadium aquarium in Tokyo

المصدر: رياضة .كوم

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...