بالصور.. مصور يبرز جمال الغابات الإسبانية بمجموعة من اللقطات الرائعة

10 (1)

ضوضاء شديدة ناتجة عن أصوات الزحام تصاحبها أدخنة وغازات مختلفة، هذا هو حال العيش فى أى مدينة من المدن الحديثة، وهو ما دفع المصور الإسبانى الموهوب “جيلير موكابيلا” الذى يعيش فى مدينة “فيجيو” إلى البحث عن مكان هادئ، ليقضى فيه بعضًا من وقته ويلتقط بعض الصور الرائعة التى تبرز جمال وهدوء هذه الغابات.

ووفقا لما نشره موقع “bored panda” فإن “كابيلا” اعتاد الذهاب إلى تلك الغابات لالتقاط صور للغابات برفقة كلبه المدلل “مالو” مستخدما كاميرته ” Olympus E-M5″، حيث يحرص “كابيلا” على التقاط الصور التى تبرز جمال وهدوء هذه الغابات.

حيث تظهر الغابات داخل الصور مكللة بالضباب الكثيف، كذلك يظهر فيها ” مالو” وهوينظر بحثا عن أى شخص قد يكون موجودا فى المكان، فى حيث يظهر رجل آخر من بعيد وهو يمسك بمظلة شمسية، وفى صورة أخرى يظهر “كابيلا” وهو يقف جنبا إلى جنب مع كلبه “مالو”، حيث يظهر عليهم حالة الهدوء، وراحة الروح بعيدا عن ضجر المدينة وحالة الصخب الشديدة الموجودة بها.

9 (1)

8 (1)

7 (1)

6 (1)

5

4 (3)

3 (2)

1 (3)

Untitled-3620141913939

المصدر: اليوم السابع

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...