تناول البروتين فى الصباح يضاعف الطاقة الخاصة بك

smal4201027133854

ذكرت صحيفة “فوكس نيوز”، أمس الاثنين، أننا جميعا نريد ما يكفى من الطاقة، لنعيش حياتنا على أكمل وجه، وذلك طبقاً لما تؤكده الدكتورة جينفر لاندا، مضيفة أن النساء اللواتى يزرن مكتبها كثيرًا ما يقلن لها إنهن يشعرن بالحياة بنسبة 30%، على الرغم من اتباعهن لكل الأشياء الصحيحة، من نظام غذائى مكون من الأطعمة المتكاملة، ويأخذن قسطًا كافيًا من النوم.

وأوضحت الدكتورة لاندا، أستاذة التغذية والسمنة بأمريكا، أن تناول البروتين صباحاً مهم للحصول على الطاقة المستديمة، ومنع تعطل نسبة السكر فى الدم من استهلاك الكربوهيدرات والفواكه.

وأكدت لاندا أن فول الصويا ومنتجات الألبان الخالية من البروتين، المخلوطة بمسحوق بروتين عالى الجودة (ويفضل المصنوعة من الشيا الأرز، أو بروتين البازلاء) هو وسيلة قوية لبدء يومك.

وأضافت أن معظم الأطعمة على غرار الإفطار الأمريكى المكونة من الخبز والكعك والكرواسان قد تضر أكثر مما تنفع، حيث ترسلك فى دوامة هبوط الطاقة، مما يؤدى لاحتياجك لمزيد من الوجبات الخفيفة على المدى القصير.

المصدر: اليوم السابع

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...