جوني ديب يتزوج أمبر هيررد في جزيرة يملكها في الباهاما

قررالنجم الأمريكي الكبير جوني ديب الملقب بقرصان الكاريبي بعد قيامه بدور القرصان في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، أن يتزوج حبيبته الشقراء الشابة أمبر هيررد-27 عاما- في حفل علي جزيرة خاصة يمتلكها في الباهاما.

johny
وحسب موقع ديلي ستار الأمريكي قرر جوني ديب وخطيبته الاحتفال بزواجهما هذا الصيف وهما حافيا القدمين علي رمال شاطئ ‘ليتيل هولز بوند كاي’، مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء فهما لا يريدان حفلا كبيرا، مشيرا إلي أن ديب يرغب أن تعزف فرقة رولينج ستونز في حفله وأن يشاركهم أيضا الغناء.
وأضاف الموقع أن عقب الحفل سوف يقام حفل شواء في الهواء الطلق، فهما لا يريدان حفلا علي طريقة هوليوود، مشيرا إلي أن جوني ديب قد اشتري لخطيبته خاتما 5 قراريط من الماس الأبيض شديد النقاء يتراوح سعره ما بين 78 و100 ألف دولار.

bahamas

وكان جوني ديب قد تعرف علي أمبر هيرد في أغسطس 2012 بعد ستة أشهر من انفصاله عن المطربة الفرنسية فانسا بارادي بعد 14 عاما والتي أعلنت إنها باركت زواجه من أمبر هيرد.

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...