باراتزي شهير يكشف تفاصيل علاقة عاطفية بين أوباما وبيونسي

ربما تؤثر على مساره السياسي وعلاقته بزوجته “ميشيل أوباما”.

 189169_0

ذكرت صحيفة “لوفيجارو” أن صحيفة “واشنطن بوست” ستفجر في عددها الصادر الثلاثاء، فضيحة من العيار الثقيل، تتعلق بوجود علاقة عاطفية مفترضة تجمع الرئيس الأمريكي بارك أوباما، والفنانة الأمريكية الشهيرة بيونسيه.

وتستند الصحيفة إلى معلومات من المصور الفرنسي الشهير “باسكال روستان” المُلقب بـ “ملك الباباراتزي” المتخصص في عالم حياة الرؤساء والمشاهير، والذي أعلن خلال برنامج تلفزيوني أن العالم سيشهد حدثاً استثنائياً سيهز أركان البيت الأبيض، بعد فضيحة الرئيس الفرنسي، فرنسوا أولاند وصديقته الممثلة.

وكانت صحيفة “ناشونال إنكواير” الأميركية ذكرت قبل 5 أيام أن الرئيس أوباما وزوجته ميشيل على وشك الطلاق.

 تأتي هذه الضجة الإعلامية لتُكمل ملف العلاقات النسائية والفضائح الجنسية للرؤساء الأمريكيين ، حيث أنه بحسب بعض المؤرخين فإن جميع الرؤساء الديمقراطيين منذ الحرب الأهلية، فيما عدا هاري ترومان وجيمي كارتر، كانوا متورطين بشكل أو بآخر في علاقات جنسية خارج إطار الزواج، وكان جون كيندي أكثرهم نشاطا وتهورا في هذا المجال، وقد أكمل بيل كلينتون المسيرة بفضيحته الشهيرة مع مونيكا لونيسكي ثم استكملها بوش الابن، الذي ترددت الكثير من الشائعات عن شذوذه الجنسي في شبابه حتى توبته على ايدي قس كاثوليكي.

اهتمي بجمالك

  • item-thumbnail

    11 صفة لتصبح «مهنيًا» في عملك

    كلنا نسأل ماذا أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل ؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إن المهنية تع...